Global Notification

أنا آسفة، ولكن النهاية قد أُفْسِدت بالفعل.
المفضلة

أنا آسفة، ولكن النهاية قد أُفْسِدت بالفعل.

I’m Sorry, But The Ending Is Already Ruined

اقرأأنا آسفة، ولكن النهاية قد أُفْسِدت بالفعل.



I’m Sorry, But The Ending Is Already Ruine مترجمة :

استيقظت بعد أن كان كل شيء قد انهار.

اختفى بطل اللعبة الرئيسي، وخطيب البطل كان يملؤه الغضب ويتجنب الجميع. في البلاد، كان ينتشر مرض قاتل.

كانت نهاية اللعبة الأسوأ على الإطلاق، ووجدت نفسي في ذلك العالم البشع كأخت التوأم للبطل الرئيسي - "الشريرة" التي تسببت في وفاة أختها.

"أنا في ورطة كبيرة."

حياتي الجديدة كانت مدمرة قبل أن تبدأ.

كنت في أو’بيلي، أخت البطل الرئيسية التوأم، ولدت في عائلة مرموقة. لكن الألقاب لم تكن ذات أهمية بالنسبة لي. لقد وُصمت فقط كـ "الشريرة" المسؤولة عن إنهاء حياة البطل الرئيسي.

كانت النهاية نهائية وغير قابلة للتغيير. كل ما أردته الآن هو البقاء على قيد الحياة والاحتفاظ بالهدوء.

"هل حقًا أنهيت حياة لونِ فقط لأنها كانت حمقاء ومغرورة ولا تُطاق؟"

البقاء على قيد الحياة بدا مستحيلاً. كان هناك شخص يعرف الحقيقة ويريد قتلي - الأخ غير الشقيق الذي أحب البطل الرئيسي لونِ، دنيب.

عليّ الابتعاد عنه.

...في عالم كنت السبب فيه في وفاة لونِ، المحبوبة من دنيب، كيف يمكنني البقاء على قيد الحياة؟

"حتى شخصية من نهاية مضطربة مثلي ترغب في العيش أيضًا، كما تعلمين."

حسنًا. سأهرب إذن.


 
الفصول 1 - ?
نشر بواسطة 2024
المترجم Ramostory





توصيات

تعليقات (0)